تصفيات أمم أفريقيا: تعادلات مريرة للمنتخبات العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تصفيات أمم أفريقيا: تعادلات مريرة للمنتخبات العربية

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الأحد سبتمبر 05, 2010 7:48 pm

لم تنجح المنتخبات العربية في شمال أفريقيا اليوم بتقديم أي نتيجة ترضي جماهيرها في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات 2012 التي ستقام في غينيا الإستوائية والغابون.

فبعد تعادل مرير للجزائر على أرضها مع تنزانيا بهدف لكل فريق قدم على أثره رابح سعدان مدرب الجزائر استقالته، تعادل أيضا منتخب تونس على أرضه مع مالاوي بهدفين لكل منهما في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الـ11، فيما لم يكن المنتخب المغربي أفضل من سابقيه بعد أن تعادل هو أيضا سلبيا مع منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.

وعلى ملعب 7 نوفمبر في مدينة برادس التونسية، سجل عصام جمعة هدف التقدم لنسور قرطاج في الدقيقة 11، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 26. وبدت الأمور تسير لمصلحة أصحاب الأرض، لكن مسوويا سجل الهدف الأول لمالاوي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 82 منح حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الضيف سجل منها كانييدا هدف التعديل لمالاوي.

من جهته وعلى ملعب المجمع الرياضي للأمير مولاي عبدالله، لم يكن حال أسود الأطلس أفضل حالا من الجزائر وتونس، ولم يقدم المنتخب المغربي شيئا أمام منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى ليخرج بنتيجة سلبية وبدون أهداف.

βlεαch-ʍχ
المدير العام
المدير العام

الابراج : الثور
عدد المساهمات : 395
نقاط : 2757
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/05/1997
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى