باري يُسقط يوفنتوس وميلان يكتسح ليتشي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

باري يُسقط يوفنتوس وميلان يكتسح ليتشي

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الإثنين أغسطس 30, 2010 8:18 am

افتتح يوفنتوس الموسم الجديد 2010-2011 بخسارة أولى أمام مضيفه باري صفر-1 بينما اكتسح ميلان ضيفه ليتشي برباعية نظيفة، اليوم الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى سجل ماسيمو دوناتي لاعب وسط باري هدف المباراة الوحيد قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بعدما تلقى كرة من الهندوراسي أدغار الفاريز وأطلقها قوية من خارج المنطقة استقرت في شباك الحارس ماركو ستوراري في الدقيقة 43.

ولم يستطع يوفنتوس الذي أنفق مبالغ لا بأس بها من أجل شراء عدد من اللاعبين المحليين (فابيو كوالياريللا ودافيدي لانتسافامي) والأجانب (الصربي ميلوش كراسيتش) إدراك التعادل رغم الفرص التي سنحت للاعبيه (اليساندرو دل بييرو وسيموني بيبي والبرازيلي فيليبي ميلو) بقيادة مدربهم الجديد لويجي دل نيري.

وكان روما وصيف بطل مسابقتي الدوري والكأس تعادل سلبا مع تشيزينا، فيما خسر أودينيزي أمام ضيفه جنوى صفر-1 أمس في الافتتاح.

فوز عريض لميلان

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا وأمام 47 ألف متفرج، حقق ميلان فوزاً كبيراً بطعم برازيلي على ضيفه ليتشي بأربعة أهداف نظيفة.

وحسم البرازيليان ألكسندر باتو وتياغو سيلفا النتيجة خلال 12 دقيقة من الشوط الأول بعد أن سجلا 3 أهداف افتتحها الأول بعد تمريرة من ماسيمو أمبروزيني داخل المنطقة تابعها بيمناه في الشباك في الدقيقة 16.

وأضاف تياغو المنضم حديثاً الهدف الثاني مستفيداً من ركلة ركنية في الدقيقة 23، وختم باتو بالثالث بعد مناولة طويلة خلف الدفاع من مواطنه صانع الألعاب رونالدينيو تابعها بيسراه في قلب الشبكة في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني خطف القناص المخضرم فيليبو إينزاغي الهدف الرابع بمجهود فردي بعد أن وصلته الكرة داخل المنطقة أطلقها بيمناه في أسفل الزاوية اليمنى، علماً بأنه نزل بديلاً لماركو بورييللو في الدقيقة 61.

فوز بارما وكييفو

وفاز بارما على ضيفه بريشيا العائد إلى دوري النخبة بعد غياب طويل بهدفين نظيفين للبلغاري فاليري بويينوف في الدقيقة العاشرة وستيفانو موروني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وسمبدوريا على ضيفه لاتسيو 2-صفر أيضاً سجلهما أنطونيو كاسانو في الدقيقة 60 من ركلة جزاء وستيفانو غوبرتي في الدقيقة 71.

وتغلب كييفو على ضيفه كاتانيا بهدفين لدافيدي موسكارديللي في الدقيقة 14 وسيرجيو بيليسييه في الدقيقة 83 من ركلة جزاء مقابل هدف لأدريان ريكيوتي في الدقيقة 22.

تعادل فيورنتينا ونابولي

وتعادل فيورنتينا مع ضيفه نابولي 1-1.

وتقدم الضيوف في بداية الشوط الأول بواسطة الأوروغوياني ايدسون كافاني في الدقيقة السابعة وعادل أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني عن طريق غايتانو داغوستينو في الدقيقة 49.

وطرد البيروفي خوان فارغاس في الدقيقة 67 من فيورنتينا، ومانويلي بلازي في الدقيقة 73 من نابولي.

وتعادل أيضاً باليرمو مع كالياري صفر-صفر.

وتختتم المرحلة غداً بلقاء بولونيا مع إنتر ميلان حامل اللقب.

βlεαch-ʍχ
المدير العام
المدير العام

الابراج : الثور
عدد المساهمات : 395
نقاط : 2757
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/05/1997
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى