بداية جيدة لأتلتيك بلباو وفالنسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بداية جيدة لأتلتيك بلباو وفالنسيا

مُساهمة من طرف βlεαch-ʍχ في الإثنين أغسطس 30, 2010 8:17 am

قاد المهاجم الدولي فرناندو يورنتي فريقه أثلتيك بلباو إلى تحقيق الفوز على إيركوليس أليكانتي الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى بتسجيله هدف المباراة الوحيد في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2010-2011 السبت.

بعد انتهاء الشوط بالتعادل السلبي وعرض مخيب للآمال، نجح يورنتي بتسجيله هدف المباراة الوحيد في مطلع الشوط الثاني بكرة رأسية.

وكان الفريق الباسكي حقق موسماً جيداً في العام الماضي وأنهاه في المركز الثامن.

في المقابل، حصل إيركوليس العائد إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ العام 1997، على فرص عدة أبرزها اثنتان لمهاجم ريال مدريد السابق خافيير بورتيو من دون أن يتمكن من استغلالها.

من جهته، حقق فالنسيا انطلاقة جيدة عندما تغلب على ملقة (3-1).

وخاض فالنسيا المباراة من دون أبرز لاعبين في صفوفه الموسم الماضي وهما دافيد فيا ودافيد سيلفا المنتقلين إلى برشلونة ومانشستر سيتي تباعاً.

وتقدم الفريق المتوسطي مبكراً بواسطة لاعبه آريتز أدوريز الذي كان يخوض المباراة الأولى الرسمية له في صفوفه (9)، لكن سيباس فرناندز أدرك التعادل لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وفي الشوط الثاني أضاف الجناح يواكيم هدفين متتاليين بتسديدة زاحفة (70)، قبل أن يطلق كرة "على الطاير" بعد أربع دقائق ليحسم النتيجة في مصلحة فريقه.

وفي مباراة ثالثة، اكتسح إشبيلية مضيفه ليفانتي بأربعة أهداف للفرنسي كونكو (12 و62) ونيغريدو (28 من ركلة جزاء) وريناتو (88) مقابل هدف لسواريز (10 من ركلة جزاء).

βlεαch-ʍχ
المدير العام
المدير العام

الابراج : الثور
عدد المساهمات : 395
نقاط : 2757
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 15/05/1997
تاريخ التسجيل : 01/07/2010
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى