▐◄ تمتع بمزيا الأوبشن الجديد للأسطورة PES 2009 [شرح مفصل] ►▌

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

▐◄ تمتع بمزيا الأوبشن الجديد للأسطورة PES 2009 [شرح مفصل] ►▌

مُساهمة من طرف salah في الخميس يوليو 08, 2010 11:41 am

" بسم الله الرحمان الرحيم " *



- أهلا و سهلا بكم أعزائي الكرام ، سأقدم لكم اليوم موضوع مختلف نوعا ما ، سأقدم لكم فيه أوبشن فايل جديد شد كل من لعب الـ PES 2009 ، و جعلنا نحس أننا أمام واقع يكون أمامه كل لاعب يبدأ مشوار كرة القدم ، و يجعلك تحس بإختلاف بين هادا الإصدار ، و الإصدارات السابقة .. إنه العهد الجديد :

| ▐◄Become A Legende►▌ |

- لكي تصبح أسطورة ، نعم هادا هو العنوان الجديد الدي طرأ على قائمة الإختيار الرئيسية على PES 2009 ، إنه من أروع ما أنجز في هادا الإصدار الأخير ، حيث يمكنك من إنجاز و تكوين لاعب خاص بك ، حتى الإحتراف و تصبح نجم من نجوم الكرة العالمية ، يتهافت عليك الأندية و يقدمون لك أغرى العقود لكي تلتحق بصفوفهم و تكون من ظمن أساطيرهم ، و يكون لك شأن عظيم في المستقبل . لكن كل هادا لن يكون بكل هده السهولة ، و الطريق نحو المجد لن يكون مفروشا بالورود ، حيث أنك ستكون من أضعف الضعفاء في كرة القدم ، لكن هادا لا يعني أنك ستتطور بإستمرار و تكتسب الخبرة و العبرة من من هم معك . فإستعد الآن لخوض دروب العمر ، إستعد للدخول في عالم النجومية و الإحترافية من أوسع أبوابها ، و لكي تكون أسطورة من أساطير الرياضة الشعبية الأولى في العالم ، أسطورة في كرة القدم ، أو في الـ PES 2009 .



- لكي تبدأ خوض مشوارك الطويل ، وبناء مستقبلك في عالم كرة القدم ، و كتابة إسمك بأحرف من دهب في المستقبل ، ما عليك إلا أن تتوجه إلى الخيار الثاني في القائمة الرئيسية للعبة ، و تظغط عليها ، ثم يأتيك خياران ، حيث الأولى تكون NEW GAME و الثانية تكون LOAD GAME ، و أنت بالطبع ستختار الأولى .
ثم بعد دلك ، سيأتيك الجدول الخاص بالقارات ، و كل قارة تحتوي على بعض البلدان ، و هادا لكي تختار جنسيتك ، يعني إدا كنت تريده أن يكون أرجنتينيا ما عليك سوى التوجه إلى القارة الأميريكية ، و إختيار بلد الأرجنتين ، و بنفس الطريقة إدا أردت أن تختار أي بلد آخر .
بعد دلك سيظهر لك جدول جديد تحت الجدول السابق ، و هو سيظهر لك بعض البطولات المتوفرة في اللعبة لكي تلتحق بإحداها ، فإدا كنت تريد الإلتحاق بالبطولة الإسبانة مثلا ستدهب إلى الشعار الخاص بها حيث كتب SPANISH LEAGUE . و هكادا نكون قد إنتهينا من الخطوة الأولى نحو العالمية .

- بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة ، سندخل صلب الموضوع ، حيث أنك ستقوم بصنع لاعبك الخاص :

1 - ستختار ثلاث مواقع تلعب فيها بلاعبك الخاص على أرضية الميدان ، و المواقع المتوفرة هي :

A - مهاجم صريح ، رأس الحرباء كما يطلق عليها ، حيث ستكون في هادا الموقع المهاجم رقم واحد في فريقك ، ستلعب كقلب هجوم تسجل الأهداف و تقود فريقك للنصر .

B - مهاجم ثاني ، ستلعب خلف قلب الهجوم ، ستصنع اللعب من الوسط ، و تمرر و تصنع الأهداف ، و ستسجل أيضا .

C - مهاجم على الأجنحة ، حيث ستكون على الأجنحة ، لكي توزع كرات و تتوغل داخل منطقة الجزاء ، تفتح اللعب و تسجل أيضا .

D - وسط ميدان هجومي ، حيص ستكون خلف المهاجمين تماما ، لتتم بعض المحاولات و تقوم بصنع اللعب و تمرر للجميع و تسدد من بعيد .

E - وسط ميدان على الأجنحة ، حيث ستقوم بتوزيع كرات و التقدم لمساعدة الهجوم ، و بناء لعب سريع من الأجنحة .

F - وسط ميدان ، حيث ستكون قلب الفريق ، و المحرك الأساسي له ، و تكون الركيزة الأساسية لخطي الدفاع و الهجوم .

G - وسط ميدان دفاعي على الأجنحة ، حيث ستلعب قبل مدافعي الجناح الأير و الأيمن ، و تساعد على إسترجاع الكراة و خاصة الهجمات المرتدة .

H - و سط ميدان دفاعي ، حيث ستكون قبل محول أو قلب الدفاع ، لتساعدهم على التصدي للكرات ، و إخراج اللعب من منطقكم ، و الإنطلاق في الهجمات المعاكسة .



2 - ستضع له إسما خاصا ، و إسما آخر يكتب على قميص اللاعب ، و ستختار إسما ينطق به المعلق عندما تكون الكرة معك ، لكن هنا لا يمكنك وضع أي إسم ، فقط أسماء اللاعبين الموجودين في اللعبة ، سيكون أمامك جدول حروف باللاتينية و تختار الحرف الدي يبدأ به لاعبك المفضل ثم تبحث عنه بعد دلك ، مثلا أنا إخترت الحرف M و بعد دلك بحث في القائمة عن الحرف الثاني يعني E و دلك لكي أجد لاعبي المفضل MESSI ، و هده هي الطريقة للحصول إلى إسم لاعبك المفضل لينطق به المعلق عن حصولك على الكرة .

3 - ستشكيل اللاعب خارجيا كما تريد أنت ، أولا ستختار له كيفية التمركز ، و كيفية تنفيد المخالفات المباشرة ، و كيفية تنفيد ضربات الجزاء ، و أيضا عندما يسجل الهد الأول كيف يفرح و عند تسجيل الهدف الثاني كيف يفرح أيضا. و بعد دلك ندهب إلى تشكيل المظهر الخارجي للاعب ، أبيض أسمر أسود ، طويل قصير ، بدين أو ضعيف ، و غيرها من التفاصيل الأخرى ، و كل هده الخصائص تسما بـ EDIT PLAYER .

4 - تشكيل اللاعب داخليا ، حيث ستشكل له هنا نقاط زائدة للقوة ، مثلا للهجوم ، أو السرعة و الإنطلاق ، القفز أو المراوغات ، و ستكون بحوزتك 20 نقطة يمكنك إضافتها في المركز الدي تريده ، و دلك حسب مركز لعبك على أرضية الميدان ، و بعد دلك ستكون لديك نجمة الإختصاص ، حيث تضعها في مركز الإختصاص الدي تريده للاعبك ، مثلا في المراوغات ، أو تسديد ضربات الجزاء ، أو المخالفات و غيرها من الأشساء الأخرى .

5 - بعد الإنتهاء من كل هادا ، سيظهر الآن جدول خاص بالتعديلات الرئيسية على كل مباراة ، من درجة الصعوبة ، و الوقت المحدد في المباريات ، و تحديد الكرة التي تلعب بها ، و الشيء المهم هو نوع الصورة ، أو الكاميرا التي تلعب بها ، هناك نوعان :

1 - Camera Type : Become a Legend

- و هي كاميرا خاصة ، حيث ستتتبع لاعبك فقط ، و تدور في كل الزوايا ، و تمكنك من متابعة لاعبك كما تريد ، لكنها صعبة قليلة ، حيث أنك لن تتمكن من مشاهدة الكرة دائما و لا تراها من أين تأتيك ، ستستغرق وقتا لتعتاد عليها .

2 - Camera Type : Normal

- و هي الكاميرا العادية التي تتتبع الكرة أينما دهبت ، و ستتمكن أيضا من مشاهدة لاعبك بشكل عادي ، لكي ليس دائما ، مثلا إدا كان لاعبك في الهجوم و الكرة في الدفاع لن ترى لاعبك فقط السهم الأزرق الدي يشير إليه .

- و الآن بعد الإنتهاء ، ستأتيك رسالة تحفزك على خوض هادا المشوار الطويل ، حيث كتب فيها :

( الآن كل شيء مهيء ، مشوارك في أبرز الدوريات على وشك البدأ ، الآن إصنع أسطورتك و أكتب إسمك بأحرف من دهب في عالم كرة القدم )



- إنها المباراة الحاسمة جدا بالنسبة لك ، و التي ستكون مفتاح النجومية ، و طريقك نحو تحقيق حلمك :

BABILAYNA CF - VS - ATHLETIC CLUB SALSABIE

- في هده المباراة سيحضر الكثير من مكتشفي المواهب أو الماناجيرز ، لمشاهدة الشبان الصاعدين ، و بالأخص أنت ، حيث سيتوجب عليك تقديم كل ما عندك لكي تلفت الإنتباه ، و يتم إختيارك من قبل الفرق التي تطمح للعب معها ، و لدلك كن مستعدا و متحمسا لتلعب و تسجل و تفوز .

- الآن ستأتيك الخطة التي سيلعب بها فريقك ، و ستجد نفسك في الموقع الدي إخترته ، هجوم ، وسط ميدان ، وسط ميدان دفاعي ، و غيرها من المواقع .. لا تتوتر و ضع المجد بين عينيك ، و أدخل الآن إلى المباراة و حقق حلمك . . .



- و الآن ، و بعد أن قدمت أفضل ما عندك ، و لا يهم إن سجلت أم لا ، و لكنك برهنت على القدرات التي تمتلكها ، و لعبت بدون خوف أو هاجس يمنعك من تحقيق حلمك ، و جعلت كل المتتبعين يندهشون بدلك المستوى الرائع الدي قدمته ، و صار الكل يثني على هده الموهبة الصاعدة ، ستاتي الآن اللحظة التي لطالما إنتظرتها أنت .. نعم إنها دعوة للإنظمام من طرف ثلاث فرق ربما متوسطة أو قوية أو ضعيفة ، كل حسب مستواه ، و أنت ستختار الفريق الدي يناسبك . . .



- ما رأيك الآن ، هل أعجبتك العروض المقدمة إليك ؟ نعم أنا كنت متأكد من أنها ستعجبك ، لكن إختر الفريق المناسب ، و لكي توفق في دلك إتبع خطواتي :

1 - بعد الظغط على تلك الرسالة سيأتيك جدول يحمل أسماء ثلاث أندية خاصة بالدوري الدي إخترته .

2 - يمكنك الإطلاع على كل نادي من حيث اللاعبين و الخطة التي يلعب بها و دلك بإختيار الفريق و الظغط على زر الـ .

3 - لا تختر أي فريق ، لأن خطة لعبه قد لا تروقك ، فإدا كنت مهاجما على الأجنة ، قد تجد فريق تحبه لكن لا يلعب إلا بمهاجم واحد صريح و لا يعتمد على الأجنحة ، و لدلك إختر فريق تتوفر فيه المواقع الثلاثة التي أنت إخترتها ، لكي تجد نفسك مرتاحا و تلعب جل المباريات .

- و الآن ، و بعد درسك جيدا للعقود المقدمة إليك ، و إختيارك للفريق ، لم يبقى الآن سوى الإمضاء على العقد الجديد . . .



- و هي أهم لحظة بالنسبة لك ، حيث ستتمكن الآن من اللعب في القسم الأول و في نادي جديد و في البطولة المفضلة لك ، و ستكون بداية المشوار الطويل جدا . .
و الآن ستأتيك صورة تأكد لك نجاح الصفقة ، و الرقم الدي تحمله في قميصك مع فريقك الجديد مرفوقا بإسمك .. مثلا أنا :



12

WALID

- و قد أمضيت مع فريقي الجديد VALLADOLID أو المعروف بإسم بلد الوليد ، و دلك بعد أن عرفت كل شيء عن النادي و إقتناعي به ( خاصة أنه يحمل إسمي ) .



- إن أهم ما يميز اللعب في هادا الأوبشن فايل هو الإنسيابية الرائعة جدا مع بين أسلوب اللعب و مدة اللعب ، حيث أنك ستشعر بأن لاعبك ضعيف في البداية ، و لا يمكن الجري و الحركة كثيرا ، و سينال منه التعب في نهاية الشوط الأول ، حيث أنه سيكون كلاعب مبتدأ ، يمسك بالكرة و يجري و يسدد و كل هادا يكون بصعوبة نوعا ما ، و لا يمكنه القيام بالتمريرات الدقيقة ، و لا التسديدات القوية المركزة ، و سيوزع كرات طائشة في بعض الأحيان ، و لا يستطيع مراقبة الكرة و لا اللحاق بها جيدا و لا يمكنه مراوغة كل اللاعبين و ستأخد منك الكرة بسهولة ، لكنك ستجده يجيد التمركز بعض الشيء و هادا ما يساعدك على لعب الكرة بكل بساطة ، إستقبال و جري و تمرير أو تسديد . ستحاول وضع نفسك في الأماكن التي تراها مناسبة ، و ستطلب الكرة من زملائك بالظغط على الزر R2 ، لكي يمرروا لك الكرة ، و ستجد أيضا أن اللاعبين الدين معك يحاولون إيجادك و الإعتماد عليك ، و أنت أيضا ستكون مجبرا على اللعب معهم لأنها لعبة جماعية و لكل لاعب منكم أهمية في تحقيق الفوز و النصر .
و هادا شيء طبيعي ، لأانه سيتعلم و يزداد قوة شيئا فشيئا مع مرور الوقت ، و ستكتسب الكثير من المهارات و الطاقات التي تحتاج إليها مع مرور المباريات و خوظك لمختلف البطولات ، و ستتمكن من حمل شارة القائد مع مرور الوقت ، و ستنفد الركلات الحرة و الركنيات و ضربات الجزاء إدا كنت مختصا فيها و تجيد لعبها .
و لكن لن تكون دائما ضمن التشكيلة الأساسية للفريق ، فستكون في بعض الأحيان في الإحتياط لتشاهد فقط زملائك ، و سيدخلك المدرب في الشوط الثاني ، و عندما تكون في الإحتياط يمكنك جعل سرعة اللعب كبيرة لكي يمر الوقت بسرعة حتى لا تنتظر أنت كثيرا . و ربما لا يستدعيك المدرب إطلاقا ، و ربما يعود الأمر إلى أنك مرهق تماما ، أو أنك لم تلعب جيدا على الإطلاق ، أو أنك تكون معاقب آليا بأخدك بطاقة حمراء أو ثلاث بطاقات صفراء .
سيكون هناك جدول للنقاط ، حيث و بعد كل مباراة تجد العلامة التي نلتها في تلك المباراة ، و المتوسط فيها هو 6.5 إلى 7 ، و العلامة النهائية تكون 10 ، و يصعب جدا جدا الحصول عليها ، و لهادا إلعب جيدا و قدم مستوى يليق بك ، فإدا أردت الحصول على نقطة جيدة ، ما عليك سوى أن تلعب جيدا و تلمس كرات كثيرة ، و على الأقل تسجل هدف في المباراة ، أو تفوزون إدا كنت مهاجم ، و أن لا تتلقوا أهدافا إدا كنت من الدفاع و الوسط ، و عليط التمرير لزملائك و خلق فرص و تهديدك لمرمى الخصم كثيرا لأن دلك سيساعدك كثيرا على التطور و أخد الثقة من الجميع ، فلا تترد في التسديد إدا سنحت لك الفرصة ، و التمرير لأهم المهاجمين الدين تجدهم في مواقع مناسبة و ليسوا متسللين ، و يمكنك أن تعرف المتسلل من الغير دلك عن طريق الخط الأصفر الدي سيكون مهما جدا بالنسبة لك ، و لا تكون تائه في الميدان .
ستجد بعد كل مباراة تقدمها جيدا أن نقاط قوتك تزداد ، و أن المدرب و اللاعبين سيثقون فيك كثيرا ، لدلك إلعب بكل حماس و إخلاص لفريقك حتى و إن كنت منهزم .
إن متوسط العمر في هده اللعبة هو من 33 سنة إلى 37 سنة ، و يمكنك الإعتزال حينها ، بعد أن تجد سجلك مملوء بالإنجازات و البطولات الرائعة ، و أن تأخد معك دكريات عن هادا المشوار الطويل ، و أن تتعلم كثيرا ، و ان تحقق حلمك ، و تكتب إسمك في سجل النجوم ، و أن تصبح أسطورة .



.:: الخاتمة ::.

و أختم موضوعي هادا بشكر كل أصدقائي الأعزاء ، و أود توجيه التحية لكل رواد هادا المنتدى العزيز و الغالي علينا ، و أتمنى لكم كل التوفيق و النجاح إن شاء الله .

أترككم في رعاية الله و حفظه .
" إن وفقت فمن الله ، وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان "

salah
عضو مجتهد
عضو مجتهد

الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 72
نقاط : 2514
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 25/09/1994
تاريخ التسجيل : 31/05/2010
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى