برشلونة يتطلع للاقتراب خطوة جديدة من منصة التتويج بالدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برشلونة يتطلع للاقتراب خطوة جديدة من منصة التتويج بالدوري الأسباني

مُساهمة من طرف Issam في الجمعة أبريل 23, 2010 3:54 pm

في أعقاب الأجواء المتوترة التي عاشها فريق برشلونةالاسباني عبر الأسبوع الماضي ، يتطلع الفريق لمواجهة سهلة على أرضه ووسط جماهيره أمام خيريس غدا السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وقال فيكتور سانشيز، لاعب خط وسط خيريس،، "انهم(برشلونة) يواجهون بعض المشكلات في الاونة الاخيرة.. إذا لعبنا مباراة حقيقية ، لا نشعرهم خلالها بالراحة ، أعتقد أننا قادرون على أن نعرضهم لبعض المخاطر".

كان خيريس حقق الفوز 2/1 في أخر مباراة خاضها خارج ملعبه، أمام أتليتكو مدريد.

يتطلع جوسيب جوارديولا،المدير الفني لبرشلونة، إلى النهوض بنتائج الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال للفريق في المبارتين الأخيرتين ، الهزيمة أمام إنتر ميلان الإيطالي 1/3 يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ، ومن قبله التعادل سلبيا على ملعب اسبانيول السبت الماضي.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الصادرة اليوم في إقليم كتالونيا "يحتاج الفريق حقا إلى تنشيط صفوفه" ، ومن المتوقع أن يشارك كل من ايريك ابيدال ويايا توريه وبويان والمهاجم الفرنسي المخضرم تييري هنري ، الذي ندرت مشاركته مؤخرا ، في المباراة المقبلة لبرشلونة.

يذكر أن الغائب الوحيد في صفوف برشلونة بسبب الإصابة في المباراة المقبلة ، هو اندريس انسيتا، كما يغيب البرازيلي دانييل الفيس بعد تعرضه للطرد في مباراة اسبانيول.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق نقطة واحدة فقط أمام غريمه التاريخي ريال مدريد ، الذي يخرج ملاقاة ريال سرقسطة المتعثر غدا السبت.

يحتل سرقسطة المركز الخامس من القاع، وبالتالي فإن الفريق سيجاهد بقوة لحصد نقاط المباراة.

وقال خافيير اريزمندي، مهاجم سرقسطة، "سيكون لدينا الدافع الأكبر من أجل المحاولة وتحقيق الفوز".

ينتظر ريال مدريد نبأ سعيد في مباراته المقبلة ، حيث من المنتظر أن يستعيد جهود صانع ألعابه البرازيلي كاكا بعد ستة أسابيع من الغياب بسبب الإصابة بفتاء الرياضيين ، والذي قاد أغلب مشجعي ريال مدريد وكذلك رئيس النادي فلورنتينو بيريز للاشتباه في محاولة اللاعب للحفاظ على نفسه من أجل المشاركة في كأس العالم.

من المتوقع أن يجلس كاكا على مقاعد البدلاء في الوقت الذي يتوقع فيه أن يشارك الهولندي رافاييل فان دير فارت ، خلف المهاجمين كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجوين.

يلتقي بلنسية صاحب المركز الثالث على أرضه ووسط جماهيره مع ديبورتيفو لاكوروناالسبت.

ومن المباريات الكبرى المقررة يوم الأحد، يلتقي ريال مايوركا مع ملقه وخيتافي مع أشبيلية.

ويتخلف مايوركا بفارق نقطة واحدة فقط خلف أشبيلية في الصراع على المركز الرابع ، والذي يرجح أن يستمر حتى اليوم الأخير من الموسم.

وفي مباريات أخرى الأحد، يلتقي سبورتينج خيخون مع بلد الوليد وأتليتكو مدريد مع تينيريفي وراسينج سانتاندير مع فياريال والميريا مع اسبانيول.

تختتم فعاليات المرحلة الرابعة والثلاثين يوم الاثنين بمباراة أوساسونا مع اتليتك بلباو.

تتوقف جميع مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين دقيقة حدادا على روح خوان انطونيو سامارانش الرئيس السابق للجنة الأولمبية الدولية والذي وافته المنية أول امس الأربعاءعن 89 عاما.

Issam
المدير العام
المدير العام

الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 389
نقاط : 23114
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 07/09/1990
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 26
الموقع : www.infoweb.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى