ليون يعبر إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال رغم الخسارة أمام بوردو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليون يعبر إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال رغم الخسارة أمام بوردو

مُساهمة من طرف Issam في الأربعاء أبريل 21, 2010 12:21 pm

أحرز المهاجم المغربي مروان الشماخ هدفا ليقود فريقه بوردو للفوز على ضيفه ليون 1/صفر اليوم الأربعاء في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ولكن بوردو ودع البطولة متأثرا بهزيمته 1/3 في مباراة الذهاب ليعبر ليون إلى المربع الذهبي مستفيدا من الفوز 3/2 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وسيلتقي ليون في الدور قبل النهائي مع بايرن ميونيخ الألماني الذي خسر 2/3 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ولكنه عبر إلى المربع الذهبي بعد تعادله 4/4 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بعد فوزه في مباراة الذهاب 2/1 وبالتالي استفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين.

وسيطر بوردو على مجريات اللعب تماما طوال المباراة وتسبب لاعب خط الوسط البرازيلي وينديل في خطورة حقيقة على دفاعات ليون.

وحالف الحظ علي سيسوكو لاعب ليون في عدم تعرضه للطرد في الدقيقة 34 بعدما دفع وينديل بقوة في ظهره متعمدا أمام الحكم ، الذي اكتفى بمنحه بطاقة صفراء.

ونجح الشماخ في فك لوغريتمات المباراة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد أن تلقى تمريرة من بينوا تريموليناس أمام المرمى مباشرة ليكملها بسهولة إلى داخل الشباك.

واستمرت المباراة على نفس الوتيرة في الشوط الثاني حيث هجوم ضاري من جانب بوردو ولكن حارس ليون هوحة ليوريس تصدى للعديد من الأهداف المحققة من وينديل والشماخ.

وسيفتقد مدرب ليون كلود بويل جهود لاعبه الأرجنتيني سيزار ديلجادو في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي بعد تعرض اللاعب للبطاقة الصفراء الثانية في دور الستة عشر.

Issam
المدير العام
المدير العام

الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 389
نقاط : 23112
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 07/09/1990
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 26
الموقع : www.infoweb.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى